![]() |
لا سعادة بلا صلاة - للداعية عبود عسيري
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد : حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان " لا سعادة بلا صلاة " للداعية عبود عسيري حفظه الله لمشاهدة المقطع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لا تنسونا من صالح دعائكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 03:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir