منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   لا سعادة بلا صلاة - للداعية عبود عسيري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55179)

باحث عن العلم 03-27-2015 06:24 PM

لا سعادة بلا صلاة - للداعية عبود عسيري
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم

يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان

" لا سعادة بلا صلاة "

للداعية عبود عسيري حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسونا من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 03-27-2015 06:26 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir