منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري مساهميها إلى حضور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55207)

الطـبـيـب 03-28-2015 09:24 AM

تدعو الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري مساهميها إلى حضور
 
طبقاً للمواد (23) و (25) و (26) من النظام الأساسي للشركة ، يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) دعوتكم لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية ، والذي سيعقد في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء 12/6/ 1436هـ الموافق 1/ 4/ 2015م ، وذلك بقاعة مكارم بفندق الرياض ماريوت بمدينة الرياض ، للمناقشة والتصديق على جدول الأعمال التالي :ـ
جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية :
1الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2014م .
2 التصديق على الميزانية العمومية للشركة كما في 31/12/2014م ، وعلى حساب الأرباح والخسائر عن السنة المنته

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir