منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الدريس عن طريقة توزيع أرباح عام 2014م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55241)

الطـبـيـب 03-29-2015 10:06 AM

تعلن شركة الدريس عن طريقة توزيع أرباح عام 2014م
 
تعلن شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات للسادة مساهمي الشركة أنه سيتم صرف الأرباح عن عام 2014م اعتباراً من 07/04/2015م بواقع (2) للسهم الواحد طبقاً لقرار الجمعية العامة العادية العاشرة التي عقدت في 08/03/2015م وستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين في سجلات الشركة ونظام تداول بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة العادية العاشرة في 08/03/2015 ، وقد اتفقت الشركة مع بنك الرياض لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم الجارية المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية المودع بها أسهم شركة الدريس في أي من البنوك المحلية . كما يمكن لأي مساهم من مساهمي الشركة في حال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir