منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي) عن بدء مر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55242)

الطـبـيـب 03-29-2015 10:06 AM

تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي) عن بدء مر
 
تعلن شركة الراجحي للتأمين التعاوني (تكافل الراجحي) عن بدء مرحلة الإكتتاب الثانية يوم الأحد 1436/06/09 هـ الموافق 2015/03/29 م وتستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء 1436/06/11 هـ الموافق 2015/03/31 م ويسمح خلالها لجميع حملة حقوق الأولوية، سواءً كانوا من المساهمين المقيدين أو ممن قاموا بشراء حقوق الأولوية خلال فترة التداول التي تتزامن مع فترة الاكتتاب الأولى بممارسة حقهم بالاكتتاب في الأسهم الجديدة. ولا يمكن تداول حقوق الأولوية في هذه المرحلة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir