منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة رابغ للتكرير و البتروكيماويات عن استقالةوتعيين عضو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55246)

الطـبـيـب 03-29-2015 12:00 PM

تعلن شركة رابغ للتكرير و البتروكيماويات عن استقالةوتعيين عضو
 
أقر مجلس إدارة شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) بتاريخ 26 مارس 2015م ما يلي:

1- قبول استقالة الاستاذ اوسامو اشتوبي (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) من منصبه المقدمة بتاريخ 2015/03/24م لتسري اعتباراً من تاريخ 2015/03/24م. و تعود أسباب الاستقالة الى اسباب شخصية.

2- تعيين عضو مجلس الإدارة الاستاذ شيجييوكي يونيدا بمنصب عضو مجلس الإدارة (غير تنفيذي)، وذلك اعتباراً من 2015/03/25م.

3- تعيين السيد توموهيسا أوهنو (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة

وقد أعرب مجلس إدارة الشركة عن جزيل شكره وامتنانه للاستاذ اوسامو اشتوبي على جهوده

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir