![]() |
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي
إشارة إلي إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتاريخ 18/02/2015 م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الأول لعام 2015 م بواقع (1.5) ريال للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 31/03/2015 م و التوزيع بتاريخ 14/04/2015 م ، تود الشركة أن تبين بأنها اتفقت مع مجموعة سامبا المالية لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الإستثمارية المودع بها أسهم الشركة ، و في حال تعثرعملية الإيداع نأمل مراجعة أي فرع من فروع مجموعة سامبا المالية لإستلام الأرباح أو الإتصال على مجموعة سامبا المالية على الهاتف : 0112117
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir