منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55316)

الطـبـيـب 04-01-2015 10:02 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي
 
إشارة إلي إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتاريخ 18/02/2015 م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الأول لعام 2015 م بواقع (1.5) ريال للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 31/03/2015 م و التوزيع بتاريخ 14/04/2015 م ، تود الشركة أن تبين بأنها اتفقت مع مجموعة سامبا المالية لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الإستثمارية المودع بها أسهم الشركة ، و في حال تعثرعملية الإيداع نأمل مراجعة أي فرع من فروع مجموعة سامبا المالية لإستلام الأرباح أو الإتصال على مجموعة سامبا المالية على الهاتف : 0112117

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir