منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ( نادك ) عن تاريخ وطريقة صرف أرباح العام المالي 20 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55358)

الطـبـيـب 04-03-2015 10:17 PM

تعلن شركة ( نادك ) عن تاريخ وطريقة صرف أرباح العام المالي 20
 
يسر الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الأرباح التي تقرر صرفها للمساهمين عن العام المالي 2014م بواقع 0.50 (نصف ريال) للسهم الواحد سيتم البدء بتوزيعها عن طريق مصرف الراجحي اعتباراً من يــوم الأربعاء تاريخ 26/06/1436هـ الموافق 15/04/2015م ، علماً بأن أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين في سجلات تداول وسجلات الشركة بنهايـة تداول يــوم انعقاد الجمعية العامة في 26/05/1436هـ الموافق 17/03/2015م كما أن توزيع الأرباح سيكون على النحـو التالي:-

أولاً : المساهمون الذين لديهم محافظ استثماريه سوف يتم إيداع الأرباح بحساباتهم الجارية المربوطة بم

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir