منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري توزيع أرباح نقدية ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55409)

الطـبـيـب 04-05-2015 10:16 AM

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري توزيع أرباح نقدية ع
 
أقر مجلس إدارة شركة أبناء عبدالله عبد المحسن الخضري بتاريخ 02/04/2015م التوصية للجمعية العامة للمساهمين بتوزيع أرباح نقدية للسادة مساهمي الشركة عن العام المالي 2014م، وذلك بواقع (50 هللة) خمسون هللة للسهم الواحد وبمجموع 26,562,500 ريال (ستة وعشرون مليون وخمسمائة وإثنين وستون ألف وخمسمائة ريال ) بنسبة 5% من قيمة السهم الإسمية. وسوف يتم سداد الأرباح للسادة المساهمين على أربعة أقساط متساوية بواقع القسط الواحد 12.5 هللة لكل سهم وبمجموع 6,640,625 ريال (ستة ملايين وستمائة وأربعون الف وستمائة وخمسة وعشرون ريال) لكل قسط، وسوف يتم سداد القسط الأول من الأرباح في25 يونيو 2015،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir