منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة تبوك للتنمية الزراعية مساهميها إلى حضور اجتماع الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55410)

الطـبـيـب 04-05-2015 10:16 AM

تدعو شركة تبوك للتنمية الزراعية مساهميها إلى حضور اجتماع الج
 
يدعو مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مبنى قصر الضيافة بمشروع الشركة بمدينـة تبوك. في تمام الساعة 19:00 بتاريخ 18-06-1436 الموافق 07-04-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السـنة المـاليـة المنتهيـة فـي 31/12/2014م.
2) الموافقة على القوائم المالية للشركة كما في 31/12/2014م وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المنتهية في نفس التاريخ وتقرير مراقب الحسـابـات.
3) الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن مسئولي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir