منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) عن عدم انعقاد ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55480)

الطـبـيـب 04-08-2015 09:44 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) عن عدم انعقاد ال
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) لمساهميها الكرام عن عدم انعقاد الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرين والتي كان من المقرر انعقادها يوم الأحد 16 / 6 /1436هـ الموافق 5/ 4 /2015م الساعة الرابعة عصراً بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، عليه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان انعقاد الاجتماع الثاني بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة,(علما بأن احقية الأرباح للمسجلين بسجلات تداول يوم انعقاد اجتماع الجمعيةالقادم)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir