منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة نماء للكيماويات عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55481)

الطـبـيـب 04-08-2015 09:44 AM

تعلن شركة نماء للكيماويات عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا
 
تعلن شركة نماء للكيماويات عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 05-04-2015 في الجبيل وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir