منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   متخصصون فى تركيب وفك وصيانة المكيفات وتعبئة الفريون أمريكى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55609)

اماني مصطفي 04-11-2015 03:31 AM

متخصصون فى تركيب وفك وصيانة المكيفات وتعبئة الفريون أمريكى
 
مؤسسة ماريا
مؤسسة متخصصة فى توريد وتركيب المكيفات وصيانتها بعمالة فنية مؤهلة
متخصصون فى تركيب وفك وصيانة المكيفات وتعبئة الفريون أمريكى 100%

نقدم خدماتنا في مجال التكييف وصيانة التكييف مركزي واسبلت
لدينا طاقم من الفنيين للقيام بصيانة جميع اجهزة التكييف والتبريد.
*************************
تركيب المكيف الأسبليت 200 ريال
فك المكيف الأسبليت 100 ريال
تنظيف المكيف وصيانته 100
تعبئة فريوون ومكيف أمريكي 100% 100ريال
************************
للأتصال فورا والقيام بالصيانة الفوريه للمساكن والمجمعات.

للتواصل عبر الشبكات الأجتماعية ومعرفة أخر أخبرنا:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

===========================
العنوان:
الرياض - شارع المدينة المنورة-بجانب البديعة مول
تليفون: 0565765233/ 0508283782 / 0112661000-
واتس اب - 0565765233

أبو سهم 04-11-2015 03:32 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اماني مصطفي...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 11:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir