منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   استمتع انت واسرتك صباح عيد الربيع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55633)

احمديوسف يوسف 04-12-2015 05:34 AM

استمتع انت واسرتك صباح عيد الربيع
 
*فقط حد ادنى للطلبات 20 جنيه للفرد ! للحجز والاستعلام [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 01000005275 01274052783 لمن يرغب فى قضاء يوم راقى جميل بسعر لن يتكررررر.. استمتع انت واسرتك صباح عيد الربيع .. استمتع بنسيم ريجنسى مع فقرات متنوعه لاسعاد كل افراد الاسره .مع الذ الاكلات والمشروبات. والمفاجاه .. الدخول مجانى .اتمنى اشوف كل اصدقائى الغاليين هناك .. ووعد .. اليوم هيعجبكم ان شاء الله [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 04-12-2015 05:36 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي احمديوسف يوسف...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir