منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها إلى حضور اجتماع الجمع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55736)

الطـبـيـب 04-16-2015 10:17 PM

تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها إلى حضور اجتماع الجمع
 
يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء تذكير السادة المساهمين بموعد اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة عشرة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة اجتماعات الشركة بحي النفل بمدينة الرياض (الدائري الشمالي بين مخرجي 5 و 6 ، شمال قاعة غناتي للاحتفالات) في تمام الساعـة السابعة ، مساء يوم الاثنين 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:
1. الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المنتهية في 31/12/2014م.
2. الموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2014م.
3. الموافقة على القوائم المالية للشركة كما في 31/12/2014م.


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir