منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الرياض للتعمير عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55765)

الطـبـيـب 04-17-2015 09:10 PM

تعلن شركة الرياض للتعمير عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ال
 
تعلن شركة الرياض للتعمير عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية الثالث والعشرون والذي كان مقرراً انعقاده بتاريخ 14-04-2015 وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة. علما أن أحقية الأرباح لمالكي الأسهم نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية للمرة الثانية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir