منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التصنيع الوطنية عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح عن الع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55767)

الطـبـيـب 04-17-2015 09:10 PM

تعلن شركة التصنيع الوطنية عن تاريخ وطريقة صرف الأرباح عن الع
 
بناءاً على موافقة الجمعية العامة الغير عادية السابعة عشر المنعقدة بتاريخ 19/06/1436هـ الموافق 08/04/2015م، يسر شركة التصنيع الوطنية أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الأرباح التي تقرر صرفها للمساهمين عن العام المالي 2014م بواقع (ريال واحد) لكل سهم تمثل (10%) من قيمة السهم الأسمية بقيمة إجمالية قدرها (668,914,166) ريال سيتم البدء بصرفها عن طريق مصرف الراجحي اعتبارا من يوم الاثنين 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م، علما بأن أحقية الأرباح كانت للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وتلفت الشركة عناية المساهمين الكرام إلى أن صرف الأرباح سيكون وفق الآتي:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir