منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55788)

الطـبـيـب 04-18-2015 10:29 AM

إعلان إلحاقي من شركة حلواني إخوان بخصوص استلام جزء من اجمالي
 
الحاقاً الى إعلان الشركة السابق على موقع تداول بتاريخ 15/12/2014 م والذي تضمن اخطار صندوق التنمية الصناعية بتحويل الدفعة الرابعة من اجمالي القرض،تعلن الشركة بأنها اخطرت من قبل صندوق التنمية الصناعية مساء يوم الأربعاء الموافق 15/04/2015م ، بتحويل الدفعة الخامسة من القرض مبلغ وقدره 38.1 مليون ريال و بذلك يكون اجمالي ما تم استلامه 103.1 مليون ريال بنسبة 62.5% من إجمالي مبلغ القرض البالغ 165 مليون ريال.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir