منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الاول ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55821)

الطـبـيـب 04-19-2015 10:31 AM

تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الاول ل
 
أوصى مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد إجتماع الجمعية العامة العادية والتي سوف يعلن عن موعد انعقادها لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيحدد لاحقا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:22 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir