![]() |
تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الاول ل
أوصى مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد إجتماع الجمعية العامة العادية والتي سوف يعلن عن موعد انعقادها لاحقاً 5.تاريخ التوزيع سيحدد لاحقا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir