![]() |
تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن توزيع أرباح على المساهمين ع
قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الكهربائية في أجتماعه بتاريخ 21 ابريل 2015م الموافقة على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول من عام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 22,500,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4.سوف تكون احقية أرباح الربع الاول لمالكي الاسهم بنهاية تداول يوم الخميس 14/5/2015 5. سيتم البدء في الصرف بداية من يوم الاحد 31/5/2015 والله الموفق،، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir