منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن توزيع أرباح على المساهمين ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55867)

الطـبـيـب 04-21-2015 03:12 AM

تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن توزيع أرباح على المساهمين ع
 
قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الكهربائية في أجتماعه بتاريخ 21 ابريل 2015م الموافقة على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول من عام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 22,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.سوف تكون احقية أرباح الربع الاول لمالكي الاسهم بنهاية تداول يوم الخميس 14/5/2015
5. سيتم البدء في الصرف بداية من يوم الاحد 31/5/2015
والله الموفق،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir