منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55902)

الطـبـيـب 04-22-2015 10:28 AM

تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غ
 
تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية والذي كان بتاريخ 19-04-2015 في مقر الشركة الدور الأول برج الملحم الإداري بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir