منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55910)

الطـبـيـب 04-22-2015 11:58 PM

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن
 
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية في تاريخ 1436/6/30هـ الموافق 2015/4/19م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الأول 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 2,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأحد 1436/7/7هـ الموافق 2015/4/26م
5.تاريخ التوزيع 1436/7/25هـ الموافق 2015/5/14م

وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي الفرنسي، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستث

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir