منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت نجران للسادة المساهمين عن موعد توزيع الأرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55916)

الطـبـيـب 04-22-2015 11:58 PM

تعلن شركة أسمنت نجران للسادة المساهمين عن موعد توزيع الأرباح
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ: 19-02-1436هـ الموافق: 11-12-2014 بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2014 وموافقة الجمعية العامة على توزيع الأرباح في الإعلان المنشور على موقع تداول بتاريخ 11-06-1436هـ الموافق 31-03-2015م يسر شركة أسمنت نجران أن تعلن لمساهميها الكرام بأن موعد صرف الأرباح سيتم اعتباراً من يوم الخميس 11-07-1436هـ الموافق 30/04/2015م للمساهمين المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقد في يوم الإثنين 10-06-1436هـ الموافق 30/03/2015م وسيتم صرف الأرباح عن طريق البنك السعودي الفرنسي بإيداعها مباشرة في حسابات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir