منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) عن توصية مجلس الإدارة بعدم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55917)

الطـبـيـب 04-22-2015 11:58 PM

تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) عن توصية مجلس الإدارة بعدم
 
تعلن شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس الادارة بتاريخ 22/04/2015م والخاص بعدم توزيع أرباح نقدية عن الربع الأول من العام المالي 2015م، الجدير بالذكر أن قرار مجلس الادارة بعدم التوزيع يخص الربع الأول فقط ، وستقوم الشركة بتقييم جدوى توزيع الارباح عن الأرباع القادمة بما يتماشى مع اهداف الشركة و تطلعات المستثمرين.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir