![]() |
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية مع
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أنها في إطار خطتها السنوية لإحلال وتجديد بعض معداتها وآلياتها، قامت بتاريخ 23/04/2015 بتوقيع إتفاقية مع شركة عبدالله فؤاد القابضة (قسم المزادات) لإجراء مزاد علني على بعض المعدات والآليات الفائضة عن الحاجة في الفترة من 26 إلى 28 مايو 2015 بساحة الخضري بالدمام، ومن المتوقع أن يكون لهذا المزاد مردوده الإيجابي على القوائم المالية للربع الثاني/2015 بإذن الله، وسوف يتم الإعلان عن نتائج المزاد بعد الإنتهاء منه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir