منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=55992)

الطـبـيـب 04-26-2015 10:03 AM

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح ال
 
تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها الكرام أن الجمعية العامة العادية الرابعة عشرة التي عقدت بتاريخ 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2014م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم. علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الاثنين 01/07/1436هـ الموافق 20/04/2015م يوم انعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ). وسيتم الصرف اعتباراً من يوم الاحد 14/07/1436هـ الموافق 03/05/2015م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir