منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن توزيع أرباح على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56076)

الطـبـيـب 04-29-2015 10:22 AM

تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن توزيع أرباح على ال
 
تماشياً مع سياسة توزيع الارباح التي اقرها المجلس سابقاً والمعلن عنها بتاريخ 10/06/1434 الموافق 20/04/2013 ، اوصى مجلس إدارة شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه فى إجتماعه المنعقد يوم الأحد الموافق 26/04/2015م توزيع أرباح عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31/03/2015 على السادة مساهمى الشركة على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 210,000,000 ريال .
2. حصة السهم الواحد ( 1 ) ريال.
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4. ستكون أحقية التوزيعات النقدية لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العمومية للشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir