منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن مصرف الإنماء عن تجديد الاتفاقية المبرمة مع شركة الإنماء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56129)

الطـبـيـب 05-01-2015 11:09 PM

يعلن مصرف الإنماء عن تجديد الاتفاقية المبرمة مع شركة الإنماء
 
يعلن مصرف الإنماء عن ابرام عقد تامين مع شركة الإنماء طوكيو مارين على تقديم التغطية التأمينية لمحفظة التسهيلات الخاصة بالمصرف بتاريخ 09-07-1436هـ الموافق 28-04-2015م، بتغطية تأمينية متوقعه مقدارها 21,500,000 واحد وعشرين مليون وخمسمائةألف ريال سعودي، لمدة عام اعتبارا من تاريخ 12-07-1436هـ الموافق 01-05-2015م، علما بأن مصرف الإنماء يعتبر طرف ذو علاقة ويمتلك 28.75% من أسهم الشركة ، ومن المتوقع ان يكون لهذا العقد اثر ايجابي على نتائج السنة المالية لعام 2015م، ويؤكد المصرف أن الإتفاقية لم تمنح أي مزايا تفضيلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir