منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56150)

الطـبـيـب 05-02-2015 09:53 AM

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم
 
وافق مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين في اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقد بتاريخ 29/04/2015م على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2014م على النحو التالي :

1.إجمالي المبلغ الموزع 143,500,000 ريال بعد خصم الزكاة وقبل خصم ضريبة الدخل
2.حصة السهم الواحد 1.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 29/04/2015
5.تاريخ التوزيع 14/05/2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir