منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة العربية للأنابيب عدم انعقاد اجتماع الجمعية العام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56156)

الطـبـيـب 05-02-2015 09:53 AM

تعلن الشركة العربية للأنابيب عدم انعقاد اجتماع الجمعية العام
 
تعلن الشركة العربية للأنابيب عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 29-04-2015 في فندق ماريوت الرياض وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir