![]() |
تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا
تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 30-04-2015 في مقر الشركه بالرياض وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir