منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56172)

الطـبـيـب 05-03-2015 09:31 AM

تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عدم انعقاد اجتماع الجمعية ا
 
تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 30-04-2015 في مقر الشركه بالرياض وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir