منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56174)

الطـبـيـب 05-03-2015 09:31 AM

إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضا
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين بأن المقصود بالبند رقم (6) هو زيادة المبيعات بحوالي 70 مليون ريال في السنة كما أن الربح الصافي للمنتج حوالي 8%

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir