منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تطورات استخدام المتحصلات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56176)

الطـبـيـب 05-03-2015 09:31 AM

تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تطورات استخدام المتحصلات
 
تعلن شركة تبوك للتنمية الزراعية عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية الذي تم خلال الفترة من 13-01-2015 الى الفترة 02-02-2015 كالتالي :
1.الاستخدام الفعلي للمتحصلات حتى نهاية الفترة المالية المعلن عنها مقارنة بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار لأسهم حقوق الأولوية: 23.8 مليون ريال
2.الانحرافات في الاستخدام الفعلي للمتحصلات عن ما سبق الإفصاح عنه في نشرة الإصدار: 4 مليون ريال
3.أسباب و مبررات الانحرافات: إستخدمت الشركة مبلغ وقدرة 14.9 مليون ريال سعودي كنفقات اكتتاب ومصروفات متعلقة ، مقارنة بما ورد في نشرة الإصدار والتي قُدّرت بمبلغ 16 مليون

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir