منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56200)

الطـبـيـب 05-04-2015 01:17 AM

تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام
 
إلحاقاً لإعلان شركة الرياض للتعمير لمساهميها الكرام بتاريخ 26/04/2015م حول موافقة الجمعية العامة العادية الثالثة والعشرون والتي عقدت بتاريخ 04/07/1436هـ الموافق 23/04/2015م على صرف أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن العام المالي 2014م بواقع (1) ريال للسهم ، وأن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الخميس 04/07/1436هـ الموافق 23/04/2015م.
تعلن الشركة أنه سيتم الصرف اعتبارا من يوم الخميس 03/08/1436هـ الموافق 21/05/2015م عن طريق البنك العربي الوطني وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي:
1.المساهمون أصحاب المحافظ الاستثمارية المربوطة بحسابات بنكية سيت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir