منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أهمية صلاة الاستخارة - قصة مؤثرة - للشيخ عبدالمحسن الأحمد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56276)

باحث عن العلم 05-07-2015 08:08 AM

أهمية صلاة الاستخارة - قصة مؤثرة - للشيخ عبدالمحسن الأحمد
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصبحه ومن والاه ، أما بعد :

حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم

يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان

" أهمية صلاة الاستخارة - قصة مؤثرة "

لفضيلة الشيخ عبدالمحسن الأحمد حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 05-07-2015 08:09 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir