منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تاريخ وطريقة توزيع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56284)

الطـبـيـب 05-07-2015 09:52 PM

تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تاريخ وطريقة توزيع
 
إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 15/07/1436 هـ الموافق 04/05/2015 م حول موافقة الجمعية العامة للشركة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية قدرها (21,937,500 ريال) عن النصف الثاني من عام 2014 م ، فإنه يسر شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) أن تعلن للسادة المساهمين أنة سيتم التوزيع الفعلي للأرباح إعتبارا من يوم الأربعاء 02/08/1436 هـ الموافق 20/05/2015 م بواقع (5. ريال) للسهم الواحد أي مانسبته 5% من رأس مال الشركة ، علما أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية يوم الأحد 03/05/2015 م وهو يوم إنعقاد الجمعية العامة وسوف تتم عملية الصرف عن ط

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir