![]() |
تعلن شركة جرير للتسويق عن طريقة توزيع أرباح المساهمين عن الر
تعلن شركة جرير للتسويق لمساهميها الكرام أن البنك العربي الوطني سيقوم بتوزيع أرباح الشركة عن الربع الأول من العام المالي 2015م ، للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء الموافق 28/04/2015م ، والمقرر بداية صرفها -إن شاء الله- اعتباراً من يوم غد الخميس الموافق 07/05/2015م ، بواقع 2,25 ريال للسهم الواحد، حيث سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات البنكية الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة. وفي حالة وجود أي استفسار بهذا الخصوص يرجى الاتصال هاتفياً على إدارة البنك ا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir