منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة العربية للأنابيب مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56337)

الطـبـيـب 05-09-2015 09:53 AM

تدعو الشركة العربية للأنابيب مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعي
 
يدعو مجلس إدارة الشركة العربية للأنابيب السادة المساهمين الذين يملكون 1 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق ماريوت الرياض قاعة المجلس في تمام الساعة 20:00 بتاريخ 24-07-1436 الموافق 13-05-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على ماورد بتقرير مجلس الإدارة لعام 2014م.
2- الموافقة على تقرير مدقق الحسابات للسنة المنتهية 31/12/2014م.
3- التصديق على قائمة المركز المالي للشركة كما في 31/12/2014م وباقي القوائم المالية عن السنة المنتهية في نفس التاريخ.
4- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمال الشركة خلال عام 2

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir