منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن تو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56547)

الطـبـيـب 05-17-2015 09:49 AM

تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن تو
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن 2014-2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 113,750,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 3.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 35%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية والتي سيتم تحديدها لاحقاً.
5.تاريخ التوزيع سيعلن عنة لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir