منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن إيداع عائد مبالغ بيع ك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56554)

الطـبـيـب 05-17-2015 09:49 AM

تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن إيداع عائد مبالغ بيع ك
 
تعلن شركة الخليج للتدريب و التعليم عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 02-07-1436 الموافق 21-04-2015 كما يلي :
1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 3,282 سهم
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 14-07-1436 الموافق 03-05-2015 بإجمالي مبلغ 181,330.50 ريال وبمتوسط سعر بلغ 55.25 ريال
3.سيتم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اعتباراً من تاريخ 06-08-1436 الموافق 24-05-2015.
سيقوم بنك الرياض هاتف رقم 8001242225 بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir