منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56555)

الطـبـيـب 05-17-2015 09:49 AM

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن تاريخ و طريقة صرف الأرب
 
إلحاقا لما سبق الإعلان عنه يوم 03/07/1436هـ الموافق 22/04/2015 م عن نتائج الجمعية العامة العادية التي عقدت في مدينة الرياض بمقر الشركة بالرياض يوم 02/07/1436هـ الموافق 21/04/2015 م ، والتي تقرر من خلالها توزيع أرباحا على السادة المساهمين بمبلغ 28,000,000 ريال بواقع ( 80 هللة لكل سهم ) والذي يمثل 8 % من القيمة الأسمية للسهم للسادة المساهمين المسجلين بسجلات تداول نهاية يوم انعقاد الجمعية. وعلى ذلك فإنه يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم في يوم الأحد 06/08/1436هـ الموافق 24/05/2015 م إيداع الأرباح آليا في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir