منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56679)

الطـبـيـب 05-24-2015 02:25 AM

تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأس
 
تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأسمال الشركة بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 09-07-1436 الموافق 28-04-2015 كما يلي :

1.نتج عن أسهم المنحة كسور بعدد 45,098 سهم.
2.تم بيع كسور الأسهم بتاريخ 17-07-1436 الموافق 06-05-2015 بإجمالي مبلغ 1,495,693.91 ريال وبمتوسط سعر بلغ 33.16 ريال.
3.تم إيداع المبالغ الناتجة عن بيع كسور الأسهم للمستحقين لهذه الكسور اليوم 06-08-1436 الموافق 24-05-2015.
وقد قام مصرف الراجحي بإيداع مبالغ كسور الأسهم مباشرة إلى الحسابات الاستثمارية للمساهمين المستحقين لمنحة الأسهم. أما بالنسبة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir