منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للنقـــل الجمـــاعي( سابتكو) عن توقيع إ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56687)

الطـبـيـب 05-24-2015 09:44 AM

تعلن الشركة السعودية للنقـــل الجمـــاعي( سابتكو) عن توقيع إ
 
تعلن الشركة السعودية النقل الجماعي- سابتكو- أن إحدى شركاته التابعة - الشركة السعودية الإماراتية للنقل المتكامل- سيتكو والتي تمتلك 50% من رأسمالها ، قد وقعت اتفاقية تسهيلات مصرفية مع البنك السعودي البريطاني (ساب) بتاريخ 2015/05/21 م بمبلغ (220) مليون ريال وذلك لتمويل شراء عدد (1,060) حافلة لخدمات النقل التعليمي ، وسيتم سداد التمويل بأقساط شهرية على مدى أربع سنوات ، وسيتم سداد أول قسط بعد ستة أشهر من تاريخ سحب التمويل ، وذلك بضمان توقيع سند لأمر والتنازل عن مستحقات المشاريع الممولة .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir