منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن السداد المب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56688)

الطـبـيـب 05-24-2015 09:44 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن السداد المب
 
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنها قامت بتاريخ 21/05/2015 م بالسداد المبكر لكامل الأقساط المتبقية من قرض صندوق التنمية الصناعية للشركة البالغة 37.5 مليون ريال و الذي كان يستحق القسط الأخير منه بتاريخ 30/06/2016 م ، و ذلك من خلال التسهيلات البنكية المتوفرة لدى الشركة . علما أنه قد تم الإستفادة من القرض في بناء المصنع الثاني للشركة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir