![]() |
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن السداد المب
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنها قامت بتاريخ 21/05/2015 م بالسداد المبكر لكامل الأقساط المتبقية من قرض صندوق التنمية الصناعية للشركة البالغة 37.5 مليون ريال و الذي كان يستحق القسط الأخير منه بتاريخ 30/06/2016 م ، و ذلك من خلال التسهيلات البنكية المتوفرة لدى الشركة . علما أنه قد تم الإستفادة من القرض في بناء المصنع الثاني للشركة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 04:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir