![]() |
قصة توبة - للشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم "
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد : يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان " قصة توبة " لفضيلة الشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم " حفظه الله لمشاهدة المقطع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لا تنسوني من صالح دعائكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 06:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir