منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأحساء للتنمية عن سداد 50% من حصتها في زيادة رأس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56732)

الطـبـيـب 05-27-2015 10:00 AM

تعلن شركة الأحساء للتنمية عن سداد 50% من حصتها في زيادة رأس
 
تعلن شركة الأحساء للتنمية عن سداد مبلغ 20,427,605 ريال سعودي بتاريخ 29-4-2015 وهو يمثل 50% من نصيب حصة شركتنا في زيادة رأس مال شركة التصنيع وخدمات الطاقة بتمويل ذاتي . الجدير بالذكر أن الجمعية العامة غير العادية لشركة التصنيع وخدمات الطاقة المنعقدة بتاريخ 19-11-2014 وافقت على زيادة رأس مال شركة طاقة من 2 مليار ريال سعودي إلى 5 مليار ريال سعودي. وتبلغ حصتنا في رأس مال شركة طاقة 1.36 % كما نود إحاطة المساهمين الكرام ان من الصعوبة تحديد أي أثر مالي على القوائم المالية في الوقت الحالي.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir