منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56734)

الطـبـيـب 05-27-2015 10:00 AM

تعلن شركة الأسمنت السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا
 
قرر مجلس إدارة شركة الأسمنت السعودية خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 25/05/2015 (07/08/1436) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 459 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء 30/06/2015 (13/09/1436)
5.تاريخ التوزيع : سيبدأ صرف الأرباح يوم الخميس 09/07/2015 (22/09/1436) بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir