منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن فتح محفظة استثمارية مع الس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56735)

الطـبـيـب 05-27-2015 10:00 AM

تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن فتح محفظة استثمارية مع الس
 
تعلن شركة الصناعات الكهربائية عن فتح محفظه استثمارية بإدارة السعودي الفرنسي كابيتال بتاريخ 21/5/2015 للمشاركة في الطروحات الاولية لغرض التنويع في استثمارات الشركة،على أن يكون مصدر التمويل عن طريق التمويل الذاتي، سوف ينعكس الاثر المالي على قائمة الدخل في نهاية كل فترة مالية، والله الموفق ،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir