منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأحساء للتنمية عن مساهمتها الغير مباشرة فى الشركة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56763)

الطـبـيـب 05-29-2015 10:44 PM

تعلن شركة الأحساء للتنمية عن مساهمتها الغير مباشرة فى الشركة
 
إشارة الي طرح أسهم الشركة السعودية للخدمات الأرضية للاكتتاب العام و التي يبلغ عدد أسهمها المصدرة 188 مليون سهم و تبلغ عدد الاسهم المطروحة للاكتتاب العام 56.4 مليون سهم. وتود شركة الإحساء للتنمية أن تعلن لمساهميها بأنها تملك نسبة 5% في الشركة الوطنية للمساندة الأرضية للطيران (مناولة ) والتي تملك نسبة 21% من رأس مال الشركة السعودية للخدمات الأرضية قبل الطرح . وعليه فان شركة الإحساء للتنمية تملك نسبة 1.06% من رأس مال الشركة السعودية للخدمات الأرضية قبل الطرح وسوف يتم تحديد الأثر المالي بعد تحديد مقدار علاوة الإصدار على سهم الشركة السعودية للخدمات الأرضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir