منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن أستقالة وتعيين عضوي مجل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56773)

الطـبـيـب 05-30-2015 12:47 AM

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن أستقالة وتعيين عضوي مجل
 
تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين أن عضو مجلس الإدارة الأستاذ / باسل بن محمد القضيب ( عضو غير تنفيذي) تقدم بطلب استقالته من منصبه الحالي كعضو في مجلس إدارة الشركة لظروف خاصة بنهايه يوم 07/08/1436هـ الموافق 25/05/2015م ويبدأ سريان الإستقاله إعتباراً من تاريخ 26/05/2015م. وقد تمت الموافقة على طلبه من قبل المجلس بتاريخ 26/05/2015م.

هذا وقد وافق مجلس الإدارة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 26 مايو 2015م بتعيين المهندس/ رائد بن ابراهيم سليمان المديهيم ( عضو غير تنفيذي ) بديلاً عن العضو المستقيل اعتبارا من يوم الاربعاء 27 مايو 2015م وحتى نهاية الدورة الحالية للمجلس والتي تنتهي في

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir