منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن الإيقاف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56804)

الطـبـيـب 05-31-2015 10:13 AM

تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن الإيقاف
 
تعلن شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) عن إيقاف وحدة إنتاج الهيدروجين صباح يوم الجمعة 29-5-2015م وذلك لإجراء صيانة طارئة بسبب وجود خلل في أنابيب أفران الوحدة. ويجري حاليا تقييم أعمال الصيانة المطلوبة ومدتها. وسوف يتم تحديد الأثر المالي لهذا الإيقاف لاحقا. كما ستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات في حينها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir